Saturday, April 17, 2010

مشاعري مجني عليها


اااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

ما هذا ؟!! دم .. دم ، مشاعري ، مشاعري تنزف دماً

جريت من الفزع واخذت اتخبط في الناس وسط الزحام ، وواصلت الجري حتي وجدت نفسي وحيدة اغلق علي نفسي في عالمي الخاص ، ولا اسمح لاحد بالدخول او حتي محاولة أختلاس النظر ليعرف ما يحدث بالداخل.

وجدت نفسي اعيش في حلم من نسج خيالي ، انسج خيوطه من امتزاج خيوط الماضي بذكرياته الحلوه والمره ، والحاضر الذي أعيشه ، والمستقبل الذي أتمناه.

وفجأة ... وبدون أي سابق إنذار

وجدت نفسي أعيش الحلم حقيقة ، وأصبح الحلم هو حياتي التي أعيشها ، وألتصق الحلم بكياني وروحي وجسدي ، وأصبح من الصعب الفصل بيننا .

أعتزلت كل من حولي وأكتفيت بعالمي الجديد والغريب في الأمر أني سعيدة ولا أشعر بالوحدة ولا بالعزلة .

عقلي يتسأل .. هل مجرد حلم من المستحيل تحقيقه ان يعزلني عن حياتي ويبعدني عن ارض الواقع؟؟!!!

من المؤسف ان تكون هذه هي حياتي

أنا أجري وراء سراب ........ مستحيل الوصول اليه

وفجأه ......... خرجت جرياً أبحث عن القاضي

وصرخت بعلو صوتي أيها القاضي مشاعري مجني عليها وحياتي معتقلة حتي حلمي ، حلم لكن مع إيقاف التنفيذ

والجاني طليق حر يسعد بحياته ويستمتع بها

أين العدل ؟؟؟؟؟؟؟

أريد رد مظلمتي .. أريد حقي

3 comments:

  1. ان العدل فى الكون يااتى من العادل وطالما غضب علينا فيسلط علينا انفسنا
    جميلة قضيتكى فى تناولها

    ReplyDelete
  2. ميرسى على تعليقك
    وفعلا العدل ياتى من العادل والله أكبر من كل كبير

    ReplyDelete
  3. fe3ln ya joliety to7fa ma7saletesh ana 3ait bgd wana ba2raha ;'(

    ReplyDelete